Deprecated: mysql_connect(): The mysql extension is deprecated and will be removed in the future: use mysqli or PDO instead in /home/automg/public_html/includes/config.php on line 8
تويوتا أفالون 2011 - السيارات المستقبلية | مجلة السيارات

اهلا بك في مجلة السيارات

مجلة السيارات , الموقع الأول للسيارات بالشرق الاوسط , هل تبحث عن سيارات جديدة , سيارات مستعملة , مهتم باخبار السيارات وصور وفيديو السيارات , من هواة تعديل السيارات , تبحث عن سؤال خاص بالسيارات موقع مجلة السيارات هو اكثر من ذلك .

اشترك الان لتتمتع بجميع مزايا الموقع مجانا من قراءة اخبار ومشاهدة صور وفيديوهات واعلانات عن السيارات.

تسجيل دخول

نسيت كلمة المرور؟

لا تمتلك حساب.سجل الان مجانا!

 

تويوتا أفالون 2011

21 أبريل 2010 06:01 صباحا
post-photo
اضغط للتكبير
إعلان
قيـم هذا المحتـوي :

add-blog
  • أضف هذا الموضوع إلي المواقع الاتية :
  • delici.us
  • digg
  • gmail
  • facebook
  • twitter
  • Email

صور اخري

قليلة هي تلك السيارات التي تجمع فى جيناتها الفخامة المقنعة والأداء الرياضي الممتع، تلك الفخامة التي تجعلك تبدأ يومك بابتسامة عريضة وأنت تلمس عجلة قيادة السيارة وتدرك وقتها كم أنت محظوظ لأنك تمتلك تلك السيارة، والأداء الرياضي الممتع وليس المرعب الأداء الذي يدفع فى عروقك الأدرينالين ليمتعك وليس لكي يقف قلبك من شدة التوتر والإثارة أداء تثق به وتثق بمقدرتك على تخطى الصعاب معه، قليلة هي تلك الفئة ولكن افالون 2011 تنتمي إليها.. بلا شك.

 

بدأت رحلة افالون بجيلها الأول كسيارة جديدة تماماً فى عام 1995 وتوالت النجاحات عبر ثلاث أجيال ناجحة لينطلق طرازها المحسن الجديد خلال فاعليات معرض شيكاغو الماضي والذي أتى كعادته مليئاً بالتقنيات المتطورة ولمسات الفخامة المعتادة من افالون، وقد جاء توقيت طرح افالون فى وقت شديد الحساسية للعملاق اليابانى تويوتا وسط حالة من عدم الثقة بعد الأزمات المتتالية لموثوقية صناعة سيارات تويوتا وبالنظر من زاوية أخرى سنجد انه ربما تبنى تويوتا أمالاً عريضة على هذا الجيل لمحو الصورة الجديدة التي بدأت تويوتا تتخذها أمام المستهلكين وإعادة الثقة التي تستحقها تويوتا كمصنع دقيق ويمتلك معايير مرتفعه للجودة.

 

 

برغم التغيرات لازالت خطوط الجيل الحالي تقبع تحت الستار فى جينات افالون 2011 وبشكل خاص الشكل الجانبي وخط السقف والأبواب الجانبية، ولكن تم أعادة تصميم المقدمة والمؤخرة لتعبر بخطوط أكثر ديناميكية وأصدق تعبيرا عن مكانتها كسيارة تقود فئتها في الراحة والأمان والتقنية.

 

فمقدمة السيارة أصبحت أكثر تشويقاً بعد تغير تصميم المصابيح الأمامية والشبكة الأمامية التي أصبحت أكثر عرضاً وعمقاً وربما تأثيراً بعدما يندمج مع غطاء المحرك الجديد الأكثر انخفاضا، جانبياً أصبح للكروم وجود أكثر من ذي قبل حيث أضافت تويوتا حلية مصنعة من الكروم أسفل الأبواب، كما تم صقل مقابض فتح الأبواب بالكروم أيضا لرفع الروح الفاخرة للسيارة، فى المؤخرة تواجد الكروم أيضاً بحلية رقيقة جميلة تعتلى الخط الفاصل بين المصابيح الخلفية التي تألقت بتصميمها الجديد وتكنولوجية الموحدات الثنائية والأنابيب المضيئة التي ارتقت بشكل المؤخرة بوجه عام وزادت من التأثير العصري للسيارة.

 

المقصورة دائماً هي مصدر قوة افالون بمساحتها الكبيرة القادرة على احتواء ستة ركاب بالغين بسهولة ويسر تام، كما تم استخدام نوعية أفضل من الجلد لتغطية المقاعد ليتم السماح بمرور الهواء بسهولة أكثر لعدم التعّرق، كما تم أعادة تصميم مساند الرأس لتدعيم أفضل، بالإضافة إلى البدء فى تطبيق تكنولوجيا أوبتيترون- Optitron الإيحائية للوحة العدادات لتكون واضحة فى كافة الأحوال، كما تم تزويد النافذة الخلفية بستارة آلية تنحسر آليا عند تحول ذراع الناقل إلى وضعية الرجوع للخلف، وبطبيعة الحال ظلت مقصورة افالون 2011 تحمل قائمة ثقيلة من التجهيزات المتطورة للرفاهية والترفيه فبجانب رقى خامات مكونات المقصورة نرى نظام الملاحة المتطور والمدمج معه نظام ترفيهي لتشغيل أقراص الـ DVD بشاشة تحكم مرتبة تعمل باللمس والتي يمكن أن تعرض الصورة الملتقطة من الكاميرا الخلفية التي سيتكون أساسية فى كل طرازات افالون 2011، كما تم تزويد السيارة بنظام التوصيل اللاسلكي للهواتف بتقنية البلوتوث Bluetooth®، كما تم تزويد افالون 2011 الجديدة بنظام صوتي إحاطى جبار مزود بتسعة أو اثنتي عشر مكبر للصوت حسب الطراز بالإضافة إلى مضخم للصوت من صنع JBL مكون من اثنتي عشر قناة لمعادلة الصوت.

 

ستستمر افالون 2011 فى استعمال المحرك الموثوق سداسي الإسطوانات لكل أسطوانة 4 صمامات والمزود بعامود حدبات مزدوج بسعة 3.6 لتر والذي تم دعمه بأحدث أنظمة VVT-I لتغيير توقيت الصمامات اليكترونياً لدى تويوتا، يولد هذا المحرك قوة حصانية تصل إلى 268 حصان عند 6200 د / د بالإضافة إلى 352 نيوتن متر من عزم التدوير تتولد عند 4700 د / د، كما سيتصل هذا المحرك بمنظومة الدفع عبر ناقل حركة من طراز MM-T سداسي النسب.

 

افالون طالما كانت قائدة معتدة بنفسها فيما يخص مواصفات وعوامل الأمان ولم تختلف نسخة عام 2011 عن سابقيها فهى مزودة بأنظمة إليكترونية مساعدة عالية التقنية لتوفير بيئة أكثر أمناً وطمأنينة فهى مزودة بـ سبع وسائد هوائية، ونظام التحكم بثبات المركبة VSC، ونظام منع انغلاق المكابح ABS، ونظام توزيع قوة الكبح حسب معامل الاحتكاك إليكترونياً EBD، ونظام مساعد الفرامل BA، ونظام التحكم بقوة الجر TRAC، ونظام مراقبة ضغط الإطارات.

 

وستتوفر افالون على غرار الطراز الحالي بـ درجتين من التجهيز: الأساسية وليمتد، وستشمل التجهيزات القياسية مقعد للسائق مزود بألية كهربائية للتحكم بثمان وضعيات للمقعد، كاميرا خلفية، نظام تحكم بالتكييف المزدوج مع فلاتر تنقية للهواء، فتحة سقف زجاجية، عجلات سبائكية 17 بوصة.

 

وسيحمل طراز ليمتد تجهيزات إضافية تشمل مقعد مزود بألية كهربائية للتحكم بثمان وضعيات للمقعد للراكب الأمامي ومساند قطنية، آلية لتحريك الجزء السفلي من مقعد السائق، حساسات أمطار، نظام المفتاح الذكي، وإمكانية تهوية المقاعد. وسيكون النظام الملاحي اختيارياً للطرازين. كما ستتوفر افالون بـ9 خيارات للألوان، ثلاثة منها جديدة وهي الأزرق ميتاليك، اللؤلئي، والقرمزي. أما الكسوة الداخلية فستتوفر بثلاث ألوان.

 

وستبدأ افالون بدخول صالات عرض الوكلاء في ربيع هذا العام كطراز للعام 2011لذا فلا يسعنا إلا الانتظار.

نقاش الأعضاء حول : تويوتا أفالون 2011

الأخبار الأكثر :

  • قراءة
  • تقييما
  • مناقشة

سيارات 2013

استعرض سيارات 2012 و سيارات 2013, صور سيارات , فيديو سيارات , المواصفات الفنية , واسعار السيارات الجديدة

لكزس
مازدا
همر
ديهاتسو
نيسان
فورد
هوندا
جمس
شيفرولية
تويوتا
هيونداي
كيا
سكودا
فولكس فاجن
سوبارو
بيجو
سوزوكي
ستروين
كرايسلر
كاديلاك
انفينتي
لاندروفر
دودج
جيب
بروتون
ميني
جاكوار
اودي
فولفو
بورشه
لنكولن
مرسيدس
بى ام دبليو
ايسوزو
رينو
ميتسوبيشي
     
الفاروميو
رولز رويس
فيراري
لامبورجيني
بنتلي
بوجاتي
مايباخ
مازيراتي
استون مارتن