Deprecated: mysql_connect(): The mysql extension is deprecated and will be removed in the future: use mysqli or PDO instead in /home/automg/public_html/includes/config.php on line 8
اودي A6 2012 - السيارات المستقبلية | مجلة السيارات

اهلا بك في مجلة السيارات

مجلة السيارات , الموقع الأول للسيارات بالشرق الاوسط , هل تبحث عن سيارات جديدة , سيارات مستعملة , مهتم باخبار السيارات وصور وفيديو السيارات , من هواة تعديل السيارات , تبحث عن سؤال خاص بالسيارات موقع مجلة السيارات هو اكثر من ذلك .

اشترك الان لتتمتع بجميع مزايا الموقع مجانا من قراءة اخبار ومشاهدة صور وفيديوهات واعلانات عن السيارات.

تسجيل دخول

نسيت كلمة المرور؟

لا تمتلك حساب.سجل الان مجانا!

 

اودي A6 2012

30 ديسمبر 2010 05:16 مساءا
post-photo
اضغط للتكبير
إعلان
قيـم هذا المحتـوي :

add-blog
  • أضف هذا الموضوع إلي المواقع الاتية :
  • delici.us
  • digg
  • gmail
  • facebook
  • twitter
  • Email

صور اخري

سيشهد مطلع العام 2011 تنافسا أقوى فى فئة السيدان النشطة متوسطة الحجم  بدخول الجيل الرابع والجديد من أودي A6 الجديدة كلياً ، وتتوقع شركة اودى أن يحقق الجيل الجديد تسيدا أقوى بعد أن منحته إبداعا تقنيا في كل النواحي مع الاعتماد على شاسية مصمم بذكاء جامعاً خليطاً مميزاً من الألمنيوم والحديد في بناء منصة البناء لضمان الرشاقة وخفة الوزن، مضافا إلى ذلك أنظمة إلكترونية تفاعلية تساهم في منح قيادة آمنة ومحكمة. ولأول مرة سيتم تقديم طراز يعمل بالدفع الهجين فى نفس الوقت الذى تم إلغاء طراز أودى المعتمد على محرك ثمانى الإسطوانات وهو توجه عام لجميع شركات السيارات للحد من إستهلاك الوقود والإنبعاثات الضارة .

عند البدء فى رحلتها التجارية ستوفر A6 الجديدة بصف مكون من خمسة محركات تتراوح في قوتها ما بين 177 و300 حصان، وستتضمن محركي بنزين وثلاث محركات ديزل بتقنية TDI الجامعة للحقن المباشر والتوربو.ولأول مرة ضمن عائلة A6، سيتم وفي وقت لاحق إطلاق طراز يعمل بالدفع الهجين وسيوفر طاقة توازي المحركات V6 عالية الأداء، واستهلاك وقود يوازي محركات الأربع أسطوانات فى نقلة نوعية كبيرة للطراز الناجح .

وسيحصل الجيل الجديد من اودى A6 نظام أودي للتحكم الديناميكي والذي يتوفر لكافة الطرازات المزودة بتقنية TFSI (الحقن المباشر للبنزين مع التوربو) وبتقنية TDI على برمجة إضافية هي Efficiency وتتعلق بضبط القيادة لتكون أكثر كفاءة في استهلاك الوقود.وفيما حافظت أودي على هوية التصميم القوية والتي أصبحت واحدة من أفضل التصاميم الألمانية، فإنها ركزت وبشكل كبير على النواحي العملية والتطويرية. فكانت النتيجة جسم سيتسم بالخفة الكبيرة في الوزن بفضل اتباع حلول ذكية تضمن القوة والصلابة وتساهم في منح قيادة رشيقة وناعمة.

كما ويحصل الهيكل على حصته من التطويرات لمنح قيادة رياضية أقوى وأكثر تفاعلية معززا بأنظمة مساندة إلكترونية غاية في الذكاء والدقة.وفي A6 الجديدة، ستصنع معظم مكونات الجسم من تآلف ذكي بين الألمنيوم والحديد المتطور لضمان صلابة عالية وآمنة مع العمل على تخفيف الوزن حيث يتميز الجسم الجديد يوزن أخف 15 بالمائة بالمقارنة مع جسم مشابه مصنوع بالكامل من الحديد.

ولتخفيف الوزن أهمية كبيرة في صناعة السيارات، فهو ركن أساسي لتخفيف استهلاك الوقود وجزئية مهمة لضمان قيادة رياضية رشيقة محكمة الثبات والدقة. وفي ظل تقديم المزيد من التجهيزات في السيارات الحديثة، تعمل المصانع على ابتداع حلول ذكية لتخفيف الوزن كي لا يكون لإضافة تلك التجهيزات أثر سلبي على أداء وكفاءة السيارة.

وتضمن طرق متطورة في التصميم واختيار المواد عزل أكبر للضجيج في داخل السيارة، حيث تركز العمل على الضبط الدقيق لمعايير كل المكونات الهيكلية، ونظام الخمد الهيدروليكي لمحوري العجلات، ومحامل الكريات المتصلة بنظام الدفع لضمان عزل شديد للضجيج والاهتزاز لينعم الركاب بقيادة هادئة وناعمة.

ومقارنة بالجيل الحالي، ستتميز A6 الجيل القادم بجسم أكثر رشاقة وديناميكية، فبينما ازداد طول قاعدة العجلات 6.9 سم إلى 291.2 سم، فقد انكمش طول الجسم 1.2 سم إلى 491.5 سم، وكذلك انخفض ارتفاع السقف عن مستواه السابق بمقدار 0.4 سم إلى 145.5 سم، فيما ازداد العرض 1.9 سم إلى 187.4 سم.

وتشير أودي بأن تغييرات الأبعاد استهدفت تحقيق اتزان ديناميكي أفضل في وجه المنافسة المتمثلة بشكل رئيسي في الفئة الخامسة من BMW والفئة E من مرسيدس-بنز.ويتسم التصميم الجديد بمقدمة طويلة، وبسقف منخفض وكاسح، وبجانبين مفتولين لخلق تأثير ديناميكي يؤكد على القوة وعلى الرسوخ فوق الطريق. وستوفر أودي حسب الطلب نظام إضاءة أمامية يعمل بالكامل بتقنية الصمام الثنائي LED.

وبفضل قاعدة العجلات الأطول، توفر مقصورة الركاب بالداخل اتساعا أكبر مع الاعتماد على تصميم للوحة الأمامية يلتف بطريقة ناعمة ليتواصل مع بطانات الأبواب. ويأخذ السائق مكانه أمام لوحة عدادات تمنحه الشعور بالسيطرة والتحكم.

وتكاد كل المكونات الداخلية تتحدث عن نفسها وتؤكد على الاستثمارات الوقتية والمالية الضخمة التي وضعتها أودي فيها لكي تكون جزء من منظومة الهدف منها متعة القيادة والشعور بالزهو والتميز. فكل الخامات الداخلية ومن ضمنها ديكورات الخشب متعددة الطبقات جرى اختيارها بدقة وعناية.

وكتجهيز اختياري، يمكن للعملاء الحصول على مقاعد أمامية بنظامين للتهوئة والمساج. وعلى غرار السيارات الفاخرة الحديثة، حظي نظام الإضاءة الداخلية بالاهتمام الكبير لتوفير نقاط إضاءة صغيرة ومتعددة تم نشرها بالداخل وفق نسق مدروس لمنح الركاب الشعور بالمزيد من الفخامة والهدوء والراحة.

وسيتوفر وعلى نحو قياسي لكل الطرز نظام تكييف داخلي عالي الكفاءة والجيل الأحدث من نظام MMI للتحكم بالعديد من مكونات السيارة ويمكن تطويره حسب الطلب ليعمل باللمس. ولتعزيز مفهوم المنطقية في الاستخدام ستوفر أودي حسب الطلب نظام Head-up display لعكس معلومات التحكم على زجاج المقدمة في مرمى نظر السائق.

وبالتعاون مع شركة جوجل، طورت أودي نظام خدمة الإنترنت لداخل السيارة ويتم الاتصال عبر وصلة الـ بلوتوث الخاصة بالهاتف الشخصي للسائق. وتعمل الوحدة UMTS على سحب الصور الفعلية للطرقات من نظام جوجل إيرث وربطها مع المسارات التي حددها السائق عبر النظام الملاحي للسيارة. بل وستوفر السيارة بداخلها شبكة WLAN لكي يتمكن الركاب الآخرين من الاتصال بالانترنت باستخدام أجهزتهم المحمولة.

أما النظام الصوتي، فسيكون من صنع Bang & Olufsen وسيكون واحدا من أكثر أنظمة الترفيه تطورا ونقاء في الصوت.

وسيحمل النظام الملاحي خواص تفاعلية متطورة عبر دراسة المسار المحدد وتوفير بيانات متكاملة حول طبيعته لتحديد نمط تفاعل المصابيح الأمامية وطبيعة تحكم ناقل الحركة وأسلوب عمل نظام تثبيت السرعة الديناميكي والذي يوفر خاصية التوقف والانطلاق. وتساهم هذه الخواص في منح قيادة أكثر أمانا بتعزيز قدرات السائق على مواجهة أي سيناريو معقد على الطريق. وتعتقد أودي بأن نظامها وفي ظروف محددة يمكن أن يمنع وقوع الحوادث أو تقليل أثرها إذا وقعت.

وتتعزز مفاهيم الأمان بنظام أودي لإبقاء السيارة على الخانة الآمنة للطريق ومحافظة السائق على مساره الصحيح، وكذلك بنظام المساعدة على ركن السيارة، وهي أنظمة تساهم في تخفيف الأعباء على السائق كي يركز على نحو أفضل على الطريق.

خيارات البنزين ستنحصر في محركين V6: الأول سعته 2.8 لتر ومجهز بنظام الحقن المباشر FSI، ويوفر 204 حصان من القوة و207 رطل-قدم من العزم. وبحسب أودي يتم التسارع إلى 100 كلم/س في 7.7 ثانية، في حين تبلغ السرعة القصوى 240 كلم/س، ويصل استهلاك الوقود إلى 7.4 لتر لكل 100 كيلومتر.

أما المحرك الثاني فتبلغ سعته 3.0 لتر، وهو مجهز بتقنية TFSI التي تجمع بين الحقن المباشر والتوربو، وتصل القوة إلى 300 حصان والعزم إلى 325 رطل-قدم، ويتم التسارع إلى 100 كلم/س في 5.5 ثانية، وتصل السرعة القصوى المحددة إلكترونيا إلى 250 كلم/س.

وسيكون الدفع القياسي أماميا، ويمكن تطويره إلى الجيل الأخير من نظام الدفع الثوري بكل العجلات «كواترو». ولطرز القمة سيتوفر ترس تفاضلي رياضي خاص وذلك حسب الطلب.

وستتوفر A6 بناقل حركة يدوي سداسي النسب، ويمكن تطويره إلى الناقل الأوتوماتيكي متواصل النسب «ملتيترونيك»، ولطرز القمة سيتوفر ولأول مرة ناقل الحركة الجديد كليا ثنائي الكلتش «S ترونيك».ولزيادة الكفاءة في استهلاك الوقود، ستوفر كافة طرازات A6 الجديدة وعلى نحو قياسي نظام الانطلاق والتوقف start-stop، نظام استرداد الطاقة المهدرة، ونظام تحكم حراري مبتكر.

وبحسب أودي، فقد انخفض المتوسط العام لاستهلاك الوقود للجيل الجديد من A6 بنسبة 19 بالمائة، وهي تؤكد أن كل محركاتها تتفوق على السيارات المنافسة الموازية عندما يتعلق الأمر باستهلاك الوقود.وفيما حظي الهيكل بنصيبه من أعمال التطوير المكثفة، ستتراوح العجلات في قياساتها بين 16 و20 بوصة حسب الطراز والتجهيز.وستبدأ A6 الجديدة بدخول صالات عرض الوكلاء مطلع 2011 انطلاقا من ألمانيا، وسيبدأ سعر السيارة من 38,500 يورو، وفي جيلها الرابع والجديد لن توفر محرك V8.

نقاش الأعضاء حول : اودي A6 2012

الأخبار الأكثر :

  • قراءة
  • تقييما
  • مناقشة

سيارات 2013

استعرض سيارات 2012 و سيارات 2013, صور سيارات , فيديو سيارات , المواصفات الفنية , واسعار السيارات الجديدة

لكزس
مازدا
همر
ديهاتسو
نيسان
فورد
هوندا
جمس
شيفرولية
تويوتا
هيونداي
كيا
سكودا
فولكس فاجن
سوبارو
بيجو
سوزوكي
ستروين
كرايسلر
كاديلاك
انفينتي
لاندروفر
دودج
جيب
بروتون
ميني
جاكوار
اودي
فولفو
بورشه
لنكولن
مرسيدس
بى ام دبليو
ايسوزو
رينو
ميتسوبيشي
     
الفاروميو
رولز رويس
فيراري
لامبورجيني
بنتلي
بوجاتي
مايباخ
مازيراتي
استون مارتن