Deprecated: mysql_connect(): The mysql extension is deprecated and will be removed in the future: use mysqli or PDO instead in /home/automg/public_html/includes/config.php on line 8
كيا ريو 2010 الجديدة المعدله - مشاركات | مجلة السيارات

اهلا بك في مجلة السيارات

مجلة السيارات , الموقع الأول للسيارات بالشرق الاوسط , هل تبحث عن سيارات جديدة , سيارات مستعملة , مهتم باخبار السيارات وصور وفيديو السيارات , من هواة تعديل السيارات , تبحث عن سؤال خاص بالسيارات موقع مجلة السيارات هو اكثر من ذلك .

اشترك الان لتتمتع بجميع مزايا الموقع مجانا من قراءة اخبار ومشاهدة صور وفيديوهات واعلانات عن السيارات.

تسجيل دخول

نسيت كلمة المرور؟

لا تمتلك حساب.سجل الان مجانا!

 

كيا ريو 2010 الجديدة المعدله

  

شكل رياضي أجمل...

كيا ريو

تمضي كيا الكورية قدماً على طريق النجاح والتألق يوماً بعد يوم، بفضل أفكارها البناءة وخططها الذكية وطرازاتها الناجحة، والتي بما تحمل من عناصر تنافسية باتت اليوم تستحوذ على ثقة المستهلكين في قارات الأرض جمعاء، واستكمالاً للنجاح المميز الذي بدأته مع شخصيتها التصميمية الجديدة، والتي ظهرت أولاً على فورت الرائعة وسول وأوبتيما، ومؤخراً على مورنينغ الصغيرة الصغيرة والسوبر ناجحة «ريو» لتجلس على كرسي التعديل وتخضع لجملة من التعديلات الملفتة، ضمن خطة كيا لصبغ كافة طرازاتها بالروح الجديدة وإضافة المزيد من البريق والحداثة عليها.

كيا ريو

ريو أو برايد كما تسمى في كوريا، باتت اليوم بحلة جديدة وأنيقة، فمن الأمام تم تعديل الواجهة بشكل شبه كامل لتصبح أكثر شراسة ورياضية بعد تعديل شكل الصادم وفتحات التهوية وأضواء الضباب عليه، كذلك للأضواء الأمامية.

كيا ريو


وارتقى تصميمها الجديد بها إلى موقع قوي بين منافساتها وبنات جيلها شأن تويوتا ياريس، وهوندا سيتي، ونيسان تيدا، وشقيقتها في نفس المجموعة (كيا  مملوكة من مجموعة هيونداي) هيونداي أكسنت و شفروليه آفيو أيضاً. وتشكل ريو الجديدة نموذجاً مميزاً في فئتها، فبالإضافة إلى اعتدال سعرها توفر حيزاً داخلياً مقبولاً، تعاملاً سهلاً أثناء قيادتها، واستهلاكاً معتدلاً للوقود، وكل ذلك مردّه إلى قيام كيا بتحسين مستوى الجودة لسياراتها و خاصة لطراز العام 2010 الذي يظهر في الصور والذي نزل مؤخراً إلى أسواق الشرق الأوسط. أدخلت كيا بعض التعديلات التصميمية على ريو 2010 ولقد بدت هذه التعديلات ملحوظة رغم بساطتها إذ شهدت مقدمة السيارة إعادة تصميم للصادم والمصابيح والشبك لتبدو المقدمة بشكل عام أكثر التفافاً وبرأينا فلقد أعطت شعوراً بانتماء السيارة إلى فئة أصغر بعدما كانت مقدمة الطراز السابق ذات هيبة أكبر.

كيا ريو
أما من الخلف فلقد تركزت التعديلات التصميمية على الصادم أيضاً مع بعض اللمسات على مصابيح المؤخرة لتبدو المؤخرة بشكل عام أكثر أكثر التفافاً هي الأخرى وهذا من دواعي الإنسيابية من جهة بالإضافة إلى كونه أكثر تماشياً مع سيارات هذا الجيل بالإضافة إلى كونه أيضاً موضة درجت عليها كيا في إضفاء اللمسات التصميمية على سياراتها التي لا تنوي استبدالها.
كيا ريو

وبرأينا أن ريو لم تكن بحاجة إلى أي من هذه التعديلات التصميمية لتصمد بوجه منافساتها كون تصميمها السابق لم يككن ليشكو من شيء. أما المقصورة الداخلية، فلم تسلم من التعديلات وتقول كيا أنها كانت خفيفة ولكن مؤثرة، حيث تم رفع مستوى جودة المواد المستخدمة، وتعديل شكل لوحة القيادة والمقود وعتلة تبديل السرعات قليلاً، وإضافة نظام صوتي جديد مع نظام بلوتوث ولوحة خيارات جديدة للتحكم والتشغيل. يمثل التصميم الداخلي لـ ريو الجديدة تطوراً جذرياً مقارنة بالجيل السابق، فتصميم لوحة القيادة جذاب و بسيط، مع سخاء واضح في مستوى جودة المواد. كما يتوضع جهاز الاستماع الموسيقي بشكل جيد في مكانه مع أزرار تحكم به كبيرة

كيا ريو

الحجم. وتحت جهاز الاستماع الموسيقة تأتي مفاتيح جهاز التهؤئة التي تتلخص بثلاث مفاتيح دائرية كبيرة الحجم بالإضافة إلى أنه بات يتوفر إضافياً على شكل رقمي مع تحكم الكتروني بدرجة حرارته وتشغيله. ولقد بدت المقاعد طرية، ولكنها لا توفر التماسك الجانبي الذي كنا ننتظره من السيارة. أما الحيز الداخلي في الخلف فيبدو مقبولاً مع تمكين الركاب من وضع أقدامهم تحت المقاعد الأمامية نظراً لارتفاع تلك الأخيرة.
كيا ريو

كما تحتوي كافة الأبواب على جيوب تخزين بالإضافة إلى صندوق القفازات. أما ظهر المقاعد الخلفية المنشطر بنسبة 60/40 فيمكن طيه لزيادة حيز التحميل لصندوق الأمتعة. و بحسب ما تقوله شركة كيا، فإن الحيز الداخلي لسيارتها ريو يفوق الحجم الداخلي لكل من اليابانيتين الشهريتين هوندا سيفيك و تويوتا كورولا على الرغم من أنهما تنتميان للفئة الأكبر منها.

كيا ريو

تبدو الرؤيا جيدة جداً من مقعد السائق بفضل المساحة الكبيرة للواجهة الزجاجية الأمامية كما يمكن تعديل مقعد السائق وفق عدة وضعيات للوصول إلى وضعية القيادة المثلى. ولقد بدت تجهيزات لوحة القيادة أكثر عملانية من ناحية التعامل وخاصة بعد إعادة تصميمها بالكامل، كما أنها باتت تعطي إحساساً بأنها ذات جودة عالية. ويتوفر للسيارة محرك وحيد بسعة 1.4 لتر مع 16 صماماً وهو يولد 95 حصاناً عند دورات مرتفعة تبلغ 6000 د.د. كما أن عزمه البالغ 125 نيوتن.م يتحقق عند دورات مرتفعة أيضاً والتي تبلغ 4700 د.د. وهذا ما ستلمسه فور محاولتك التسارع بالسيارة مع علبة التروس الآلية لتجد أنك ستضطر إلى استخدام نظام «كيك داون» وخاصة إذا ما كان مكيف الهواء شغالاً. وبحسب مهندسي كيا  فإن التعديلات التي أدخلت على السيارة الجديدة ساهمت في تخفيض استهلاك الوقود بواقع 7 %.


كلامات دلالية :  كيا ريو 2010 ,  كيا , سيارات كيا , صور كيا ريو 2010  , تقرير كيا ريو 2010 

تعليقات حول كيا ريو 2010 الجديدة المعدله

تصنيف المشاركات :

المشاركات الأكثر :

  • قراءة
  • ارسالاً بالبريد
  • مناقشة

سيارات 2013

استعرض سيارات 2012 و سيارات 2013, صور سيارات , فيديو سيارات , المواصفات الفنية , واسعار السيارات الجديدة

لكزس
مازدا
همر
ديهاتسو
نيسان
فورد
هوندا
جمس
شيفرولية
تويوتا
هيونداي
كيا
سكودا
فولكس فاجن
سوبارو
بيجو
سوزوكي
ستروين
كرايسلر
كاديلاك
انفينتي
لاندروفر
دودج
جيب
بروتون
ميني
جاكوار
اودي
فولفو
بورشه
لنكولن
مرسيدس
بى ام دبليو
ايسوزو
رينو
ميتسوبيشي
     
الفاروميو
رولز رويس
فيراري
لامبورجيني
بنتلي
بوجاتي
مايباخ
مازيراتي
استون مارتن